U3F1ZWV6ZTUyMTY4MjQyNzUwOTI5X0ZyZWUzMjkxMjIzODU2MDI3MA==

كيف حالك بالانجليزي بشرح مميز و جميل

كيف حالك بالانجليزي

كيف حالك بالانجليزي؟ أو كيف الحال بالانجليزي؟ هي أسئلة كثيرا ماتدور في بالك حول كيفية طرحها باللغة الانجليزية للسؤال عن شخص ما، ففي اليوم أنت تصادف أشخاصا كثيرين سواءا في عملك أو في دراستك أو في الأماكن العامة و اول شيء تسأل الشخص بمجرد ملاقاته هو عن الحالة و النفسية التي يتواجد عليها ، و هل هو في حالة جيدة أو في حالة سيئة؟ اليوم في مدونة everyday english و بعد الدرس المقدم السلام عليكم بالانجليزي مع شرح مفصل للتحيات بالانجليزي و الذي عرضنا فيه تقريبا أهم المصطلحات الانجليزية و المفردات التي تخص التحيات في اللغة الانجليزية و هي مبسطة و مترجمة بشكل جد ممتاز يستطيع أن يستفيد منها القارئ و تفيدكم بإذن الله الى جانب درس اليوم التي يتعلق حول كيفية السؤال و الاجابة عن كيف حالك بالانجليزي.

كيف حالك بالانجليزي و الرد


*توجد هناك طرق رسمية تخص كيف حالك بالانجليزي و هناك الغير الرسمية و التي تدور بين الأصدقاء و المقربين.
*في مايلي قائمة بأهم العبارات بالانجليزي التي من الممكن استخدامها و التي لها نفس معنى كيف حالك بالانجليزي ومتقاربة جدا في المعنى :

 ? How are you 
كيف حالك؟
نستطيع استخدام العبارة السابقة في أي سياق مع مدير العمل، زملائك في المدرسة، أصدقائك تصنف هته العبارة في خانة كلمات انجليزية مهمة.
الاجابة عن هذا السؤال تكون كالتالي :
Fine, thanks
Good, thanks
بمعنى جيد، شكرا لك.

? What’s been going on
ماذا كان يجري؟
 ماذا كان يحدث؟

? How’s it going
كيف تسير الامور؟

? What's up
بمعنى ماالاخبار؟

الاجابة عن هذا السؤال تكون كالتالي :
Nothing much
لاشيء مهم يدكر

? Are you well
هل انت بحالة جيدة؟
الاجابة عن هذا السؤال تكون كالتالي :
Yes, I’m very well, thanks
نعم ، أنا بخير ، شكرًا

? What’s new
مالجديد ؟
للسؤال عن الاشخاص عن احوالهم والاشياء الجديدة التي يفعلوها في حياتهم


كانت هذه قائمة لأهم عبارات بالانجليزي تدخل في خانة السؤال عن كيف الحال بالانجليزي و أيضا كيفية الرد في الحقيقة هنالك الكثير من العبارات و الطرق التي من الممكن استعمالها لكني اخترت الأكثر شيوعا و و الأكثر استعمالا من طرف ممارسي اللغة الانجليزية ، أي استفسار نحن في الخدمة على صفحة الفايسبوك أو بريد المدونة و كذلك لاتبخلنا أخي بنشر المقالات في وسائل السوشيال ميديا بارك الله فيكم.


تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة