U3F1ZWV6ZTUyMTY4MjQyNzUwOTI5X0ZyZWUzMjkxMjIzODU2MDI3MA==

كيف تفكر باللغة الانجليزية في خطوات جد بسيطة

تفكر بالانجليزي

كيف تفكر بالانجليزي؟ من أهم الأسئلة التي قد تطرحها في نفسك، و هذا في مسارك حول تعلم الانجليزية، كيف أتخلص من التفكير باللغة الأم، و يصبح لي تفكير دائم باللغة الانجليزية في جميع المجالات، في هذا المقال الشيق من مدونة everyday english جمعنا لكم أهم الطرق التي تحقق لك الهدف.
نظرا لأهمية اللغة الانجليزية مع التطور التكنولوجي العالمي أصبح لزاما علينا إستعمالها في شتى المجالات، و أصبح التفكير بها أمر ضروري لا مفر منه، فعليك أن تضع عقلك في وضع " اللغة الانجليزية فقط " أقدم لكم 3 نصائح ذهبية، تسهل و تحتم عليك التفكير باللغة الانجليزية 

قبل درس التفكيربالانجليزي اود ان اقترح عليك قمنا به في مدونتنا يخص تعلم القراءة في اللغة الانجليزية كيف أتعلم القراءة بالانجليزي 
اتمنى ان تستفيد منه اخي القارئ واحضرورقة وقلم لتتمكن من تدوين ملاحظات مميزة 
حول درس تفكربالانجليزي

1-ابدأ بمفردات إنجليزية سهلة و بسيطة :

تذكر مفردات بالانجليزي طريقة مهمة جدا في بداية تحصيل و تطوير اللغة الانجليزية، لذلك من الجيد إن كنت من المبتدئين، أن لاتتسرع و لا تقلق إن كنت لا تحصل و لا تفكر بالانجليزي كما يجب ، فهو أمر سابق لأوانه و طبيعي.

-فكر في الأشياء التي تصادفها في يومك، في عملك، في رياضتك، فمثلا رأيت قطار أو شاحنة، جلست مثلا في حديقة و تذكرت الأشياء المحيطة بها بالانجليزي، دخلت على مطعم فبدأت بتسمية الأسماء الموجودة فيها باللغة الانجليزية، بهته الطريقة تعلم الكثير من خبراء التدريس في اللغة الانجليزية، و استطاعوا بفضل هته الطريقة أن يتميزوا في تعلم اللغة الانجليزية.

2-إروى يومك و الأحداث التي حصلت فيه بإستعمال اللغة الانجليزية :

هي طريقة جد فعالة ينصح بها خبراء التدريس في صورة إبراهيم عادل المدرس العالمي من قناة zamerican english  ، و تقضي بعمل ملخص يومي للأحداث التي سارت في يومك سواءا كانت مهمة أم لا، فمن المهم أن يكون عندك دفتر أحداث يومي notebook ، تسرد فيه و تصف أبرز النقاط مع مراعاة أسلوب الوصف في اللغة الانجليزية تستخدم فيه جمل انجليزية شائعة الاستخدام بأسلوب بسيط، و مع مراعاة تنويع المواضيع التي تقوم بكتابتها في شتى المجالات.

3-تكوين محادثات بالانجليزي :

تتم عن طريق تكوين محادثة انجليزية، بينك و بين نفسك، فتعلم المحادثة مع الٱخرين يحتاج إلى تدريب كبير و ممارسة، تتطور و تجني ثمارها مع الوقت و ليس بين عشية و ضحاها، و أحسن نصيحة ممكن أن أقدمها لك هي تخصيص ساعة أو ساعتين يوميا من وقتك، لتكوين محادثات بالانجليزي تكون إفتراضية و كأنك تتحدث مع شخص ٱخر ، فمثلا أنت بصدد الذهاب إلى المطار الأسبوع القادم، ما عليك إلا أن تتخيل محادثة انجليزية بينك و بين الأشخاص العاملين في المطار من شراء تذكرة حتى ركوب الطائرة.

يمكنك إختيار أي موضوع بنفسك، و تتطور فيها من مستوى اللغة الانجليزية لديك( مقابلة عمل كيف تحضر لها و تقدم نفسك بالانجليزي، ذهبت الى السوق و تحتاج أن تشتري.... ) .

4-العمل و السفر في بلدان تستعمل اللغة الانجليزية :

ليس بالضرورة العمل في بلدان ناطقة باللغة الانجليزية، ممكن إنتهاز الفرص التي تأتي على شكل سفريات إلى هته البلدان يمكن أن يأتي بثماره، فتكوينك لأصدقاء في هته البلدان جد مهم و عامل مهم في تكوين محادثات بالانجليزي، و يمكنك حتى حفظ أرقامهم و إضافتهم كأصدقاء على وسائل التواصل الإجتماعي Facebook أو Instagram.

الأهم من هذا كله في هته المقالة هو التنفيذ، صدقني وضع فكرة "كيف تفكر بالانجليزية "في رأسك الباطني، مع قليل من التوكل على الله و المثابرة، مع الوقت ستجد إستعمال اللغة الانجليزية تلقائيا في حياتك، و هذا بعد تطبيقك للخطوات السابقة.

في الاخيربعد هدا الدرس الموجزالدي يخص كيف تفكربالانجليزي اتمنى من كل قلبي ان تشاركوا المقال مع اصدقائكم على وسائل التواصل الاجتماعي والمنتديات.

مواضيع ذات صلة:
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة